َ

آخر الأخبار

دبي تستعد لإطلاق "السيارة الطائرة" في يوليو 2017

دبي تستعد لإطلاق "السيارة الطائرة" في يوليو 2017


مديرية الطرق والمواصلات في دبي (RTA) بالتعاون مع شركة الصينية EHANG،خلال اليوم الاثنين أقاموا مؤتمر القمة العالمي بالحكومة حيث أنها أجرت بنجاح أول اختبار مركبة جوية مستقلة (AAV) يمكن نقل الإنسان عبر الهواء هذه "السيارة الطائرة" ستبدأ عمليات انتاحها في يوليو من هذا العام.



وقال مطر الطاير، الرئيس التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات ورئيس مجلس إدارة "المستقبل هو الآن في طور التكوين. حديثنا على المركبات الذاتية أصبح حقيقة واقعة." لقد حان الوقت الآن للمركبات الجوية الذاتية التحكم "و إدارة، في اليوم الثاني من مؤتمر القمة.




وأضاف أن AAV وضع علامة EHANG184 المصنعة من قبل الشركة الصينية EHANG، يتماشى مع استراتيجية المواصلات في دبي ذاتية القيادة "لتحويل 25 في المئة من إجمالي الرحلات الركاب في دبي في رحلة ذاتية القيادة باستخدام مختلف وسائل النقل بحلول عام 2030. "


تم تجهيز AAV مع شاشة تعمل باللمس في مقعد الراكب الأمامي تظهر خريطة لجميع الوجهات كنقاط. انه محددة مسبقا الطرق والمتسابق يجب تحديد الوجهة المقصودة.

<:-- --="" adsense=""> "إن AAV مزودة العديد من الأنظمة الأساسية كافة في العملية في الوقت نفسه، على الرغم مستقل. واضاف انه في حال وجود أي خلل في واحد من هذه الأنظمة، فإن النظام الاستعداد تكون قادرة على السيطرة وتوجيه بأمان AAV إلى نقطة الهبوط مبرمجة ".


تم تصميم AAV للطيران للحصول على أقصى 30 دقيقة في أقصى سرعة المبحرة من 160 كم / ساعة، ويجب سرعة قياسية تكون 100 كم / ساعة. سرعة تصاعدي / تنازلي حوالي 6 أمتار في الثانية وسرعة المقصودة 4M / ثانية.




Add Your Comments

Disqus Comments

وصف الموقع

رادار الهندسة : يهدف إلى إثراء المحتوى الهندسي العربي بنشر الأحداث و المشاريع و الأخبار اليومية على مستوى العالم في المجال الهندسي, البرامج الهندسية و الشروحات الحصرية و حل للمشاكل المهنية غايتنا للتطور و التميز, ونقدم مواضيع فريدة وحصرية و المشروحات مصورة .