َ

آخر الأخبار

لاريسا جونستون يتخذ الترتيبات للحد الأدنى في جميع أنحاء لندن من خلال مربع الخشب الرقائقي

لاريسا جونستون يتخذ الترتيبات للحد الأدنى في جميع أنحاء لندن  من خلال مربع الخشب الرقائقي


- الخشب الرقائقي مربع يستضاف في المطبخ والسلم في هذا بيت الصغير الضئيل في إزلينغتون، التي أعيد تشكيلها ومددت من قبل المهندس المعماري المحلي لاريسا جونستون.
- اصلح جونستون الشقة، التي تحتل طابقين و التي هي أقل من شرفة المنزل الفيكتوري،مستغلة من أجل الزوجين وطفليهما الصغيرين.

- المهندس يهدف إلى تحقيق أقصى قدر من الفضاء، وجلب المزيد من الضوء الطبيعي وإضافة المزيد من التخزين للحفاظ على مظهر مرتب.
- المهندس قام بتبديلات التخطيط حولها، ووضع أماكن النوم في الطابق العلوي، والمساحات الحية في الطابق الأرضي .

قبل التعديلات، غرف النوم كانت تقع  في الطابق السفلي وكانن مظلمة والمغلقة، في حين يقع المطبخ وغرفة المعيشة في الطابق العلوي مع علاقة بالفناء الخارجي الخلفي.


- لجلب المزيد من الضوء الطبيعي، أزال مهندس الجدار الخارجي الخلفي في الطابق السفلي لتمديد الإقامة. و تم طلاؤه بإضافة الأبيض ، مطابقة للنمط في المنازل المجاورة.
- أبواب من الزجاج المنزلق ، التي هي العرض الكامل والارتفاع من الفضاء، مفتوحة الآن إلى حديقة فناء، في حين أن ضوء سقف كبير يسمح للضوء الفيضانات في الفضاء الرئيسي.

في الداخل، في الطابق الأرضي، هدمت الأقسام الموجودة واستبدالها مع الهيكل الصلب دعم مخبأة داخل جدران وأرضية لإنشاء المعيشة والمطبخ وغرفة الطعام مفتوحة في الطابق الأرضي.
- واصطف مربع الخشب الرقائقي المضغوط استضافة المطبخ والدرج مع التخزين، ويتضمن مكتب مع رفوف المجاورة. ومدسوس غرفة فائدة ويصرف أيضا تحت الدرج.

وأقل منطقة الدراسة مستوى ونصف الهبوط، والتي لا يمكن أن تثار بسبب الملكية أعلاه، وأخفى وراء حجم خشبي.
- بجدران بيضاء رسمت في جميع أنحاء المبنى، جنبا إلى جنب مع المواد منغم محايدة مثل الخشب الرقائقي، والفولاذ المقاوم للصدأ، وملموسة مصقول والجص الأبيض لفي الطابق السفلي.

متناقضة الأرضيات الخشبية الداكنة والبيضاء التي بنيت في ميزة حرفة على مستوى غرفة النوم.
- قال المهندس "تم تقييد تصميم الطبيعة للوحة المادية لاستكمال بساطة مساحات"

واضاف ان "الجمالية من الطابق العلوي هو أيضا الحد الأدنى، مع الأرضيات الخشبية الداكنة، والجدران البيضاء وبسيطة بيضاء المدمج في نجارة"، وأضافت. "آفاق سقف والفيضانات السخية والخفيفة من النوافذ العالية."
- في السنوات الأخيرة ارتفعت الطلب على ملحقات المنزل المعاصرة في لندن، مدفوعا إلى الإدراك المتنامي للتصميم.

وتشمل ملحقات الأخيرة في لندن إضافة ملموسة والزجاج وضعت لوحة لمنزل في شمال العاصمة وبرج الطوب أسخم استخدامها لإضافة مساحة إضافية إلى آخر.


Add Your Comments

Disqus Comments

وصف الموقع

رادار الهندسة : يهدف إلى إثراء المحتوى الهندسي العربي بنشر الأحداث و المشاريع و الأخبار اليومية على مستوى العالم في المجال الهندسي, البرامج الهندسية و الشروحات الحصرية و حل للمشاكل المهنية غايتنا للتطور و التميز, ونقدم مواضيع فريدة وحصرية و المشروحات مصورة .