5 المحادثات تيد للإلهام هذا "كلام عن النقاش"

5-ted-talks-for-inspiration-this-talk, 5 المحادثات تيد للإلهام هذا "كلام الكلام"

5 المحادثات تيد هذا "كلام الكلام"

5-ted-talks-for-inspiration-this-talk

تيد المحادثات التي "تحدث وتناقش":ايجاد الإلهام من خلال الأسئلة الصحيحة

محادثات تيد هي سلسلة من المحاضرات على الانترنت في مختلف الموضوعات، تهدف كلها الى تعليم وإلهام الناس في جميع أنحاء العالم، وخلق مجتمع من الناس المستنير. لذلك لم يكن مفاجئا أن العديد من الناس مدعوة إلى إعطاء المحادثات تيد هي والمهندسين المعماريين والمصممين. المصممين يميلون إلى رؤية الأشياء بشكل مختلف، واستكشاف الأفكار التي تجعل لمناقشة جيدة والتعلم القيود، وفي نهاية المطاف تعزيز الدروس تقاسم قيمتها.

العديد من المجلات المعمارية والمجتمعات المحلية قدمت على الانترنت و أفضل 10 أو 20 محادثة تيد الأكثر إلهاما للمشاهدة من طرف المهندسين المعماريين، كونه إنسان المهووس.

بعد أن تشاهد هذه المقاطع القصيرة نسبيا، والتي تتراوح ما بين 12 دقيقة إلى 25 دقيقة ، حيث كانت مصدر إلهام لي! ممكن أيضا أن تشعر بالملل في بعض الأحيان. هذا الظهور دفعني إلى إنشاء قائمتي الخاصة من الملهمين محادثات تيد لكن الكل تتمحور حول موضوع مشترك.

و لا تشمل القائمة أدناه فقط المهندسين المعماريين ولكن المصممين والناس من مختلف مناحى الحياة، ولكن القاسم المشترك بينهم هو بأن أهمية "طرح الأسئلة الصحيحة" و التحدث مع شخصيتك، وهو أمر أعتقد أن جميع المهندسين المعماريين والمصممين تحتاج إلى القيام به من أجل الرد على التصميم والحفاظ على المهتمين بما فيه الكفاية لنقدر عملهم الشاق. جاء هؤلاء المتحدثين 5 مع أسئلة مختلفة وتطبيقها على الإجابات بشكل مختلف، وأنهم جميعا صادقين بما يكفي للاعتراف عيوبها والفشل. أجد هذا الملهم خاصة وأن معظم الناس في الحياة لم تنجح في البداية بعد يتم إجراؤها يشعر غير كافية وأصبح يفقد الحافز. هذا هو الحال مع هذه البؤر في الاعتبار أن اخترت 5 المحادثات تيد للحديث المعماريين الشباب حتى عام 2015.

الستير | الهندسة المعمارية للشعب، من طرف الشعب

اليستر بارفين كمهندس معماري فقط أن ندرك أن المهندسين المعماريين كانوا يعملون لأنفسهم بلا عمل. وفقا لبارفين، وتركز اهتمامها المهندسين المعماريين على إنتاج المباني كحل التي هي في الواقع تستجيب فقط إلى 1٪ من السكان. ودفعت هذه الإحصائية سؤاله من: "الذي يلبي المتبقية 99٪ وكيف يمكننا أن نجعل ما تبقى عملائنا سعيد"؟


[ads-post] تيم براون | المصممين يفكرون كثيرا

فهو يطرح مسألة أهمية التفكير في التصميم على التصميم نفسه. يعكس براون على أهمية وضعها على التصميم من خلال الاستهلاك، وبالتالي يبدأ في التشكيك في مفهوم التصميم على العموم الأمر الذي يؤدي به إلى إجابة لتنفيذ التصميم من خلال التفكير. وهو يشكك في مشاكل للمستخدم اليومي للتركيز على إنتاج المنتجات التي هي أصغر ولكن معالجة المشكلة بطريقة أكبر.



تيموثي بريستورو | التصميم لشعب وليس للجوائز

يستخدم تيموثي بريستورو قياسا على مراحل حياة الإنسان بالاشتراك مع تطوير التصميم. ويروي كيف أن الناس أصبحت ثمينة حول تصميم وكأنه طفل الثمينة الخاصة بهم، كامل أيضا إلى تحسين. انه يعزز حجته الاستيلاء تصميم كعملية التي تحتاج إلى الذهاب من خلال تلك المرحلة المراهقين المحرجة التي هو فيها انه يعتبر كل استجواب أن يحدث. في جميع أنحاء كليب أنه يؤكد، من خلال مثال اختراعه الطفل الحاضنة، كيف فشل تدخلهم في روايات عديدة طوال هذه العملية، ومعظمها من حيث يجري تصنيعها. ومن خلال الفشل الذي تساءلوا منتجاتها التي ساعدتهم على توجيه تصميمها بدلا من أن تكون ثمينة حول المنتج النهائي الذي لا يساعد العميل. شعاره هو أن المصممين لا ينبغي أن تصميم لحلول بل للنتائج.



تشارلز ليدبيتر | عصر الابتكار المفتوح

هذا مثير جدا يركز للاهتمام تيد بالحديث أكثر على الابتكار المفتوح من حيث تكنولوجيا المعلومات والأسواق الناشئة على عكس المحادثات السابقة من المصممين والمهندسين المعماريين. وقد تم اختيار هذا كمثال لكيفية كما المهندسين المعماريين يمكننا أن نتعلم من الجميع وتصبح مصدر إلهام لإنتاج منتجات للشعب على اساس ما يريده الناس، والتعلم من الأسواق الأخرى من حولنا. وقال انه يتطلع في مسألة الناس تشكل لأفكار وضعت لخلق فرصة أفضل. الناس الذين يطلبون عادة ما تكون هذه الأسئلة والمستهلكين بالاحباط بدلا من المحترفين الذي يشكك في دور المصممين اليوم. وهو يحث المصممين للنظر في تدخلات أصغر، أبسط التي تؤدي إلى منتج أكثر فائدة للجماهير في جميع الجوانب. المستهلك توجه نحو الابتكار هو نتاج الأسئلة التي تطرح من قبل الغالبية العظمى من الناس الذين هم بحاجة إليها.


ديفيد كارسون | التصميم والاكتشاف

ربما واحدة من المحادثات أكثر تسلية التي شاهدتها. محادثات ديفيد كارسون من ردود فعل العاطفية لتصميم من خلال الاستماع إلى الحدس الخاص بك. وهو يعتقد أن الحدس المصممين هي أجوبة على الأسئلة التي تظهر داخل أنفسنا ويؤدي في تصميم كبير مميز. المصممين سعيداء ينتج عنهم التصميم الجيد.


Labels:
reactions:

إرسال تعليق

من فضلك قم بترك تعليق محفز لنا و شكرا

[disqus][facebook][blogger]

MKRdezign

{facebook#https://www.facebook.com/archi4new} {twitter#https://www.twitter.com/archi4new} {google-plus#https://plus.google.com/u/1/117104527079559220266} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#https://www.youtube.com/archinew} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget