َ

آخر الأخبار

10 نصائح لإنشاء بنية أوراق مشاريع للهندسة المعمارية الناجحة

10 نصائح لإنشاء بنية الأوراق الهندسة المعمارية الرابحة

10-tips-creating-architecture-Papers-Project
- أوراق الدعاية والإعلان الهندسة المعمارية هي أعظم أداة في يد طالب أو مهندس محترف لتقديم أنفسهم وعملهم لأرباب العمل المحتملين، والعملاء أو المعلمين. سواء كنت تتقدم بطلب للحصول على وظيفة، أو ترغب في بناء حياتك المهنية الأكاديمية والمهنية، وهناك بعض القواعد الذهبية لتنظيم العمل الخاص بك، وتقديم المهارات الخاصة بك وتبرز من الحشد في ميدان الهندسة المعمارية. نضع في اعتبارنا دائما أن أوراق الدعاية والإعلان هو انعكاس لشخصيتك، موقفك و وجهة نظرك في العالم، ذلك فقط أن تكون نفسك و تتبع بعض النصائح البسيطة للحصول على أفضل طريقة للاخراج.

1. الاستماع إلى الجمهور

السؤال الأول يجب عليك أن تسأل نفسك قبل البدء في تنظيم أوراقك هو "من هم الجمهور؟". إذا كنت متقدما لوظيفة في شركة الهندسة المعمارية، والقيام ببعض الأبحاث على الانترنت. في محاولة لمعرفة ما هو مجال مشاريعهم (هندسة المناظر الطبيعية، التصميم الإقامة، تصميم داخلي)، و وفقا لذلك تضبط أمورك . و تسليط الضوء على المشاريع التي هي أكثر صلة بهم والتركيز على تلك التي تعتقد أنها يمكن أن تضيف منظور جديد للشركة. فتبين لهم انك كنت قد فهمت تماما الدور الذي من المفترض أن تتبع و الوصول الى نقطة جديدة ومبتكرة نظر في التصميم والهندسة المعمارية.

2. PDF أو أوراق الدعاية أون لاين ، أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك؟

على الرغم من إنشاء أوراقك على قالب على شبكة الانترنت يمكن أن يكون سهل وسريع،  PDF  هو الخيار للذهاب. أحيانا خدمة الحادث، والملاحة في الموقع يمكن أن تكون معقدة والمتلقي يمكن أن تصبح بسهولة بالاحباط والانتقال إلى طالب آخر. وظائف PDF  على كل جهاز، ويمكن تحميلها بسهولة وأنت لا تحتاج إلى الوصول الإنترنت لقراءته. وعلاوة على ذلك، لديك السيطرة الكاملة على مظهر وتنسيق العمل وأيضا الاستفادة من تعزيز مهاراتك تصميم الرسوم البيانية بدلا من استخدام القوالب الجاهزة. فقط تأكد من أن حجم الملف ليس أكثر من 5MB بحيث يمكن إرسالها مع كل خدمة البريد. 

3. إنشاء صفحة جذابة للسيرة الذاتية 

- وهي عادة ما تكون الصفحة الأولى من قائمة المشاريع لذلك يجب جعل انطباع جيد اولي . اختر صورة المهنية السليمة لنفسك و ركز فقط على المعلومات ذات الصلة والضرورية حول التعليم الخاص والخبرة في العمل. في هذه الحقبة من العولمة مع الشركات توسيع مشاريعها في الخارج، ومعرفة اللغات الأجنبية هو محل تقدير كبير، لذلك لا ننسى أن نذكر منها، فضلا عن مهارات الكمبيوتر المتعلقة التصميم والبرامج المعمارية التي يمكنك استخدامها بسهولة. كونه مهندس معماري هو مزيج من شخصيتنا، لدينا المعرفة المكتسبة من خلال التعليم والعمليات التجريبية في حياتنا اليومية. إذا كنت مهتما في التصوير الفوتوغرافي، والسفر أو هوايات أخرى في وقت فراغك، في محاولة لضمهم إلى إعطاء صورة عامة من الحرف واهتماماتك.

4. اختر أفضل المشاريع الخاصة بك
- أحيانا نقع في فخ تقديم مشروع واحد قمنا به في  أي وقت مضى، من السنة الأولى من المدرسة الهندسة المعمارية إلى السنة الماضية، قدمنا لصديق صديق. هذا لا يؤدي فقط إلى المشاريع التي لا نهاية لها التي تتطلب وقتا ثمينا لقراءة ولكن تبين أيضا عدم وجود التقييم الذاتي.يجب  ان نتوقف لحظة ونحدد ما يصل إلى 8-10 من المشاريع الخاصة بك التي تعكس أفضل العمل والمهارات الخاصة بك. إذا كان لديك شكوك حول المشروع، ونتائجه، أو كنت تعتقد أنه لا يناسب الشخصية للشركة،  اتركه. في حال كنت ترغب في التركيز على التطور من خلال سنوات، وليس محاولة العودة إلى أبعد من 5 سنوات، وجعل اختيار الحكيمة كذلك.


5. أقل هو أكثر

حافظ على قائمة المشاريع بسيطة وقصيرة قدر الإمكان. العروض الطويلة والنصوص تميل إلى استنفاد وتربك القارئ ويشغلهم عن الهدف الرئيسي: لخلق صورة موجزة عن شخصية والمهارات الخاصة بك في وقت قصير. عادة، فإن الشركات لا تنفق أكثر من 1 دقيقة على كل محفظة، لذلك تأكد من أن في هذا الوقت يتمكنوا من الحصول على أفضل النتائج من عملك والخبرة. إعطائهم فكرة عامة عن كل مشروع، وبعض أدلة حول مشكلة التصميم، عملية والحل النهائي، وذلك باستخدام الحد الأدنى من نص يمكن قراءته ترافق مع الصور ذات الصلة في ذات جودة عالية. وأقل ما في حاجة إلى قراءة لفهم أفكارك، كان ذلك أفضل. بدلا من تحليل شامل في كل خطوة من عملية التصميم، وتسمية الصور مع التعليقات القصيرة التي تظهر نواياك تليها المحتوى المرئي.

6. مشاريع تشمل على فريق، من المهم!


- على الرغم من أن مشاريع هو عرض شخصي جدا، من المهم أن تظهر أنك يمكن أن تعمل بشكل جيد في الفرق. نحن جميعا قد شاركوا في المشاريع التي تتطلب العمل الجماعي والعلاقات متعددة التخصصات. يجري التواصل ومرنة والمساهمة في فريق مع دور محدد معين، هو المهارة في غاية الامتنان في الشركات الكبيرة والشركات. كل ما عليك القيام به هو اسم المشروع، وإعطاء القروض إلى الشركاء الآخرين والتركيز على أجزاء من المشروع الذي أكملت لكم بنفسك. سواء كان مجرد رسم فني أو حل لمشكلة وظيفية، والمساهمة الشخصية لابد من تسليط الضوء كعامل قيمة.


7. الالتفات الى الخطوط وقواعد اللغة

- قد يكون النص بسيط وقصير ولكنها رصد اخطاء في التدقيق الإملائي والنحو يتم بسهولة. دائما قم باستخدام التدقيق الإملائي والنحوي مصحح قبل تقديم قائمة المشاريع. التصاميم والأفكار الخاصة بك قد تكون كبيرة ومبتكرة ولكن النص خطأ إملائي يبدو غير مهني. حاول أن لا تبالغي مع أنماط الخط، أو سوف تفتقر إلى التناسق والنظام. تختار من بين الخطوط 2-3 (ممنوع Comis بلا!) وضبط الأحجام لتأكيد حيث كنت في حاجة إليها. متنوعة على ما يرام طالما أنها لا تساوم على وضوح .

8. استخدام المهارات الرسم
- استخدام التكنولوجيا في عملية التصميم الضروري والمطلوب دائما في المناصب المهمة. الأداءات والتمثيل 3D تعطينا نظرة عامة على النتيجة النهائية، ومجموعة متنوعة من الخيارات على المواد والأسطح. ومع ذلك، القدرة على التواصل من خلال اسكتشات سريعة والرسومات لا تزال ضرورة. لذا، إذا كنت جيدة في رسم أو صنع نموذج من جهة، لا تتردد في إدراجه في قائمة المشاريع. فإنه يدل على قدرتك على فهم المفاهيم والأفكار الأساسية، والتواصل إلى زملائك في وقت قصير ويتكون أيضا وسيلة للسريع الكفاءة في حل المشكلة.

9. لا تخاف من مساحة فارغة

- عرض العمل الخاص بك هو من الأهمية بقدر المحتوى. عادة محكوم محافظ مثقلة الصور والنصوص والاداءات لا يمكن تجاهله. فمن الأفضل الحصول على مزيد من الصفحات مع أقل محتوى كل صفحة من استخدام كل شبر من الصفحة الخاصة بك لتناسب كل شيء هناك. حافظ على الخلفية الخاصة بك نظيفة وعدم استخدام لون تتناقض التي من شأنها أن تأخذ اهتمام من المشاريع الخاصة بك. رمادي أبيض أو ضوء هو خيار جيد للذهاب. محاولة للحفاظ على شكل ثابت مع فواصل المقاطع منطقية من شأنها أن تعطي الصور الخاصة بك المساحة اللازمة ل"التنفس". وبعد نظام والهندسة في جميع أنحاء قائمة المشاريع تعطي انطباعا جيدا بالنسبة لك كمهندس معماري. تخيل تصميم قائمة المشاريع كما توليف المعماري: النسب، والهندسة، وعلم الجمال وظيفة من العوامل الهامة في عملية التصميم. دائما أفكر النوعية وليس الكمية.

10. قم بالتحديث في كثير من الأحيان

اأوراق المشاريع هو وثيقة حية، وينبغي أن تتطور كما يتطور المهندسون المعماريون مع كل مشروع جديد ومع التحديات التي يجب أن تواجهها في مجال عملهم المهني. وهناك خيار جيد هو لتحديثه كل ستة أشهر أو على الأقل سنويا. الانتظار لفترة أطول يميل للسماح للعمل أو وثائق للذهاب في عداد المفقودين. حافظ على تنظيم المشاريع الخاصة بك ويكون مستعدا لكل فرصة عمل التي قد تأتي عبر الوقت.


Add Your Comments

Disqus Comments

وصف الموقع

رادار الهندسة : يهدف إلى إثراء المحتوى الهندسي العربي بنشر الأحداث و المشاريع و الأخبار اليومية على مستوى العالم في المجال الهندسي, البرامج الهندسية و الشروحات الحصرية و حل للمشاكل المهنية غايتنا للتطور و التميز, ونقدم مواضيع فريدة وحصرية و المشروحات مصورة .