َ

آخر الأخبار

10 إعتقادات خاطئة في مهندس المعماري مستمرة حتى الآن

10 أسباب لم تذكر في مهندس المعماري حتى الآن

10-misconceptions-in-architect-continuous-yet

1. "المهندس المعماري يأخذ الكثير من المال."

هذا ليس صحيحا. ولكن الناس يعتقدون ذلك فمصاريف المشاريع الكبيرة هي من تستهلك ذلك !

2. مدمن على القهوة.

إذا لم تكن عضوية ومستدامة اقتصاديا واجتماعيا تحصد بوعي هي احتمالات، لأنها قد تنخفض بأدب القهوة الخاص بك. حتى، أربع دقائق في وقت لاحق، انهم يدركون انهم الكافيين حرمان، وتكون ملعونه الأخلاق، وهذا العرض يحتاج للوصول الى دبي بنسبة 1 AM

3. المهندس المعماري يبقى مستيقظا لوقت متأخر من الليل.

من الناحية النظرية، فإنه لا ينبغي أن يكون هناك مشكلة في البقاء مستيقظين طوال الليل لأنه الوقت المحبب. ولكن في الواقع، انهم ربما يأثير اللنايتير الليلة الماضية ونحن على استعداد للنوم على 8 الليلة.

4. لا يوجد شيء اسمه مهندس معماري سمين.

لسبب ما. ليس لدي أي فكرة.

5. الأشياء التي لم يعرف حتى الآن أنها كانت موجودة أهم .

واضاف "هذا هو أبشع كرسي في أي وقت مضى"، "كيف لا محاذاة مفتاح الضوء مع مخرج؟" "ما هو النوع المفضل لديك من المفصلي؟" "ما هو استعمال ريفيت المفضل لديك؟"

6. هم يكون "يبعث على السخرية" منظمين

أنا أمزح، وتعتاد على العمل في أماكن مثل هذا!

7. بعد فترة ، أنت سوف تتعطل للخروج مع المهندسين المعماريين.

هذا يحدث. أرجو أن لا أحب المهندس المعماري، ولكن أن تحب جميع المهندسين المعماريين

8. أنك لن تحصل إستوديو.

تعد نفسك للإشارات مستمرة إلى هذا المكان الغامض يسمى "ستوديو" بعد أن قضوا كل لحظة الاستيقاظ من كليتهم تعيش في ولم يتم السماح على على النكات في الداخل، مع تفسيرات مثل "كان عليك أن تكون هناك" أو "كان الكثير تسلية في الرابعة صباحا ".

9. المهندسين المعماريين عاطفته، مكرسة الناس.

أنها لم تحصل من خلال 5 سنوات من المدرسة المعمارية أن تكون كسولا، غير مبال وغبي. (تحتاج إلى أول بداية التاريخ الحديث تسألهم عن كيفية إسقاط كثير من الناس من طالبة سنة برنامجهم؟ - أنها سوف تكون جميع فخور جدا أن أقول لك أنهم "كانت واحدة من عدد قليل" من الذي صنع بها سالما ".) وهم أعرف ما يكفي عن كل فنان ذات الصلة ثقافيا، الفيلسوف، الملحن وغيرها لجعلها تبدو الدنيوية ومثقف للغاية - أن والديك أحبهم. نضع في اعتبارنا أن كل واجهة (لا يقصد التوريه!) وأنه إذا كان للضغط عليهم على أي واحد من تلك الموضوعات، وأنها سوف تجد وسيلة للتلاعب بمهارة الحديث إلى بعض "مفهوم" المجرد وتجنب استدعائه خارج على عدم معرفة أي شيء.

10. هم يختارون طريقهم الخاص، أو الطريق السريع

ربما لديهم واحدة من ثلاث "أنظمة" لتنظيم أرفف الكتب الخاصة: حسب اللون، حسب الحجم (من الأكبر إلى الأصغر)، أو من قبل الناشر. أيا من هذه تجعل من أي معنى، وتوفير المفارقات العكس تماما من "النظام"، ولكن لا يهم لأنه يبدو أفضل. في الواقع، سيكون لديهم "النظام" على كل شيء، بما في ذلك تنظيم الثلاجة وكيفية وضع ملابسهم بعيدا. قد تعتقد انه لطيف في البداية، ونزوة والتحبيب - حتى كنت أدرك كم من الوقت الثمين حرة صغيرة من يستهلكها التوجس على الأمور التي تشكل أ) يهتم لا أحد حول وب) لا يعزز حياتهم بأي شكل من الأشكال.



Add Your Comments

Disqus Comments

وصف الموقع

رادار الهندسة : يهدف إلى إثراء المحتوى الهندسي العربي بنشر الأحداث و المشاريع و الأخبار اليومية على مستوى العالم في المجال الهندسي, البرامج الهندسية و الشروحات الحصرية و حل للمشاكل المهنية غايتنا للتطور و التميز, ونقدم مواضيع فريدة وحصرية و المشروحات مصورة .